• ×

09:50 صباحًا , السبت 6 يونيو 2020

حملات رش وتعقيم لعدد من الأماكن العامة بمنطقتي مكة والجوف

التاريخ 24-03-2020 12:31 مساءً
بواسطة : الزراعة اليوم الزراعة اليوم
 قامت أمانة العاصمة المقدسة، بتنفيذ حملات رش وتعقيم لعدد من الأماكن العامة والمنشآت الحيوية في العاصمة المقدسة.
وقد أكد مدير عام الصحة العامة بالأمانة المهندس محمد باحارث، أن هذا الإجراء يأتي في سياق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مبيناً أن أعمال التعقيم التي تنفذها الأمانة تأتي ضمن خطة متكاملة تعمل على مدار اليوم، عبر القيام بحملات رش وتعقيم لمختلف الاماكن العامة، كما ناشد المواطنين بالمحافظة على النظافة العامة، واخراج النفايات بالتوقيت المناسب باكياس محكمة الاغلاق، ووضعها في الأمكان المخصصة حفاظاً على الصحة العامة وسلامة عمال الوطن.
كما كثفت الأمانة جولاتها الرقابية والتوعوية على محلات بيع وتداول المواد الغذائية، لضمان تطبيق الاشتراطات الصحية، وبهدف رفع المستوى التوعوي لأكثر من 73 منشآه غذائية شملت مطاعم ومخابز وتموينات.
كما واصلت الفرق الرقابية بفروع وزارة التجارة في منطقة الجوف، جولاتها الميدانية للتأكد من مدى التزام المنشآت التجارية والتموينية ومراكز الجملة والتجزئة بالتعليمات المحددة خلال هذه الفترة والوقوف على مخزونها الغذائي.
وأكد مدير عام التجارة بمنطقة الجوف سامي بن سعود الرويلي، خلال تفقده العديد من المراكز التجارية والتموينية بالمنطقة توفر مختلف السلع التموينية ، مشدداً على تطبيق العقوبات بحق المخالفين لأنظمة وزارة التجارة، مشيراً إلى أنه يتم استقبال البلاغات والشكاوى عبر الرقم 1900 وتطبيق بلاغ تجاري.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 64
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:50 صباحًا السبت 6 يونيو 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET