• ×

12:31 مساءً , الخميس 12 ديسمبر 2019

رئيس نادي الإبل يتوعد متجاوزي أنظمة المهرجان بعقوبات رادعة

التاريخ 02-12-2019 06:29 مساءً
بواسطة : الزراعة اليوم الزراعة اليوم
 نقل رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الشيخ فهد بن حثلين لملاك الإبل تحيات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، المشرف العام على نادي الإبل، وتمنيات سموه بلقائهم خلال الفترة المقبلة.

و في حديثه لمجموعة كبيرة من ملاك الإبل، قال "ابن حثلين": لن نتهاون مع المشهرين أو المتجاوزين مع اللجان أو الإدارة، وستكون هناك عقوبات رادعة للتشهير والتجاوز بجميع أشكاله. مشيراً إلى أن هناك قنوات قانونية ومرجعيات للعاملين بالمهرجان لتقديم الشكاوى حتى لو كانت موجهة ضده شخصياً.

وذكر "ابن حثلين" أن تقليص عدد مراكز فئة المائة في لون الصفر يعود إلى عدم اكتمال الحد الأدنى، والنسخة الماضية لم يوجد سوى 8 منقيات، وسيتم إعادتها في حال اكتمال العدد في النسخة المقبلة، وهذا القرار سيسري على أي لون لا يكتمل عدده، مؤكداً أنه لن يتم إعادة الشقح والحمر إلى فئة المائة؛ بسبب قلة أعداد المشاركات وفقاً لإحصائيات نادي الإبل، وسيتم إعادتها في حال تزايد الأعداد، وهذه النسخة ستكون سيف الملك هي الفئة الأعلى.

وأكد "ابن حثلين" إلى أنه ونزولاً عند رغبة ملاك الإبل سيتم تمديد فترة التسجيل بالمهرجان 7 أيام إضافية، حتى 7 ديسمبر المقبل، مبيناً أن لجنة التحكيم لا تمثل القبائل واختيار المحكمين يعتمد على الكفاءة والخبرة فقط، كما أعلن عن إنشاء وقف لتسبيل الفحول يستفيد منه جميع ملاك الإبل، تحت إدارة نادي الإبل، وقد افتتح الوقف بمبادرة شخصية بشراء جميع الفحول المتوجة بجميع ألوانها في النسخة 4، وبدء المفاوضات مع ملاكها ابتداءً بـ5 ملايين ريال وطلوعاً إلى أن تتم الصفقة.

ووعد "ابن حثلين" بأنه سيتم فتح قناة رسمية للتواصل مع رئيس لجنة التحكيم الأمير خالد بن سلمان بن محمد لاستقبال البلاغات الرسمية عن العبث، ستكون سرية للغاية، ولا بد أن يتضمن البلاغ اسم المبلّغ والناقة المعبوث بها.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 31
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:31 مساءً الخميس 12 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET