• ×

11:37 صباحًا , الخميس 12 ديسمبر 2019

حصول "إطعام" على جائزة أفضل جمعية خيرية عربياً

التاريخ 30-11-2019 06:23 مساءً
بواسطة : الزراعة اليوم الزراعة اليوم
 حصلت الجمعية الخيرية للطعام "إطعام" على جائزة أفضل جمعية خيرية على مستوى الوطن العربي لعام 2019 والمقدمة من مهرجان جوائز جلوبال العالمي "أفضل العرب" في الحفل السنوي الذي أقامته الأمانة العامة للجائزة في مدينة مراكش بالمملكة المغربية.

وقد تسلم الجائزة، رئيس مجلس إدارة الجمعية عبداللطيف بن عبدالله الراجحي، بحضور أعضاء مجلس أمناء الجائزة، وعدد كبير من قياديي ومسؤولي الشركات والجمعيات الأهلية في الوطن العربي وحشد كبير من المسئولين وضيوف المهرجان.

ويقام مهرجان جوائز "جلوبال" العالمي للسنة الرابعة على التوالي في المغرب، وتستهدف مسارات الجوائز أكثر من ١٢ قطاعاً تجارياً وصناعياً واستثمارياً، من ضمنها جوائز للقياديين التنفيذيين، وجائزة واحدة مخصصة للعمل الخيري والإنساني.

وقد أشاد "الراجحي" بالدعم الكبير الذي تستقيه "إطعام" من قبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وكل شركاء الجمعية من مؤسسات وأفراد وعلى رأسهم أعضاء تحالف حفظ النعمة لعام 2019 ومنسوبي الجمعية ومشتركيها.

وقال الراجحي: كل إنجاز يتحقق للجمعية يقف خلفه داعمى العمل الخيري بالمنطقة الشرقية: أمير المنطقة، ونائبه، ومقام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ونؤكد امتنان الجمعية للرعاية الكريمة الدائمة التي تستقيها إطعام منهما ومن وزير العمل والتنمية الاجتماعية، حتى أصبحت "إطعام" في صدار المشاريع الخيرية في المملكة والوطن والعربي، مضيفاً أن ذلك يضاعف المسؤولية علي الجمعية للحفاظ على مكتسباتها أولاً، ومن ثم استمرار النمو والتقدم، بما يسهم في حفظ النعمة من الهدر، وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

وأكد أن الجمعية تتلقى دعم دائم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وفرعها بالمنطقة الشرقية.

كما قال الأمين العام والمدير التنفيذي للجمعية فيصل الشوشان: حصول "إطعام" على جائزة أفضل جمعية خيرية على مستوى الوطن العربي، وقبل ذلك إدراج "إطعام" ورسالتها في حفظ النعمة ضمن مناهج التعليم العام جاء ليشكل إضافة نوعية لعمل الجمعية في العام الجاري 2019، ومواجهة فعلية لتحديات قطاع التنمية الاجتماعية بالمملكة.

وأردف: كان العام 2019 عاماً ذهبياً للجمعية، استطاعت من خلاله أن تحقق قفزات عديدة تضمنت نمواً في الأداء العام للجمعية ومبادراتها مقابل تخفيض جذري للمصروفات التشغيلية، وتطوير مؤشرات أداء العمل بالجمعية والذي أنتج ستة خطوط إنتاج، نفذ ذلك فريق مؤهل ومدرب من الكفاءات الوطنية الشابة.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 31
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:37 صباحًا الخميس 12 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET