• ×

07:57 صباحًا , الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

المواطن على القريشي يفتح أبواب مزرعته لأهالي القصيم كمتنزه


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قام المواطن علي القريشي بفتح ابواب مزرعته أمام الزوّار من سكان القصيم وخارجها للتنزه والجلوس على الربيع الأخضر الذي تزهو به أرضها الواقعة في الخبراء.
و في ظل قلة الأمطار هذا الموسم والموجة الغبارية التي ضربت أرجاء البلاد، وخاصة القصيم، اتجه السكان صوب مزرعة القريشي؛ لإمضاء الساعات داخلها بالجلوس وسط الطبيعة الخضراء والبساتين الجاذبة والموقع اللافت بالخضرة وجمال الأجواء، وبدأ الأهالي يتوافدون على المزرعة أفراداً وعائلات فوجدوا فيها متنفساً يغنيهم عن الذهاب للمواقع الأخرى،مما دفع سمو الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير القصيم إلى تكريمه وشكره على معروفه.

وقال القريشي : "المزرعة مفتوحة ومجالسنا متوافرة للجميع، والحمد لله، فوجود الربيع بالمزرعة بحكم الرش والطبيعة والموقع ساعدني على ذلك، وكانت الفكرة من العام الماضي، ولله الحمد، وهذه تعد السنة الثانية التي أفتح أبوابها أمام الزوّار".

واختتم القريشي حديثه قائلاً :"لكن العام الماضي كان فيه بعض المناطق التي ازدانت بالربيع وجذبت الناس، وبالنسبة لردود الفعل فهي طيبة الحمد لله، ولم يكن هدفي النشر أو الشهرة، ولكن هذا توفيق من الله، لمست من الزوّار الحرص الشديد على النظافة وإبداء الشكر والامتنان".
بواسطة :
 0  0  697  21-02-2018 07:18 مساءً
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:57 صباحًا الثلاثاء 15 أكتوبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET